الرافدين يعلن توزيع الماستر كارد على منتسبي الدفاع في ذي قار وواسط

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الجمعة، عن توزيع بطاقات الماستر كارد على منتسبي وزارة الدفاع في وحداتهم العسكرية في ذي قار وواسط.

 

وأوضح المكتب الاعلامي لمصرف الرافدين في بيان تلقاه “العراق أولا”. أنه “تم توزيع الماستر كارد على المنتسبين عبر اللجان الجوالة التي تم تشكيلها”. داعيا المنتسبين الى “عدم مراجعة فروع المصرف وأن اللجان المختصة مهمتها ايصال الماستر كارد الى المنتسبين”.

مصرف الرّافدين مصرف عراقي حكومي، تأسس في بغداد عام 1941، كأول مصرف عراقي تجاري. ويوجد له 146 فرعا داخل العراق. وبعض الفروع الأخرى تنتشر خارجه في كل من الأردن ومصر و الإمارات العربية المتحدة ولبنان والبحرين واليمن.

تأسس المصـرف بموجب القانون رقم (33) لسنة 1941 وباشـر أعمالــه في 19/ 5/ 1941. برأس مال مدفوع قدره(50) خمسون الف دينار. مر المصرف بمراحل متعددة خلال مسيرته التاريخية. تمثلت أولاً بتواجده كأول مصرف وطني يمارس الصيرفة التجارية بين العديد من المصارف الأجنبية وبدأ بالتوسع التدريجي داخل القطر ثم مر بمراحل دمج متعددة بدأ عام 1964 شملت المصارف التجارية التي كانت تعمل في العراق. حيث تم في عام 1974 توحيدها مع مصرف الرّافدين الذي أصبح المصرف التجاري الوحيد في العراق، حيث استمر يعمل بمفرده في ميدان الصيرفة حتى عام 1988 الذي شهد تأسيس مصرف حكومي آخر هو مصرف الرشيد الذي ابتدأ عمله بفروع مصرف الرّافدين التي انتقلت أعمالها اليه.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالعراق أولاً

كما يمكنكم متابعتنا على فيسبوك بالضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى