القبض على 14 مطلوب للقضاء وضبط اعتدة واسلحة في البصرة

القت القوات الامنية، اليوم الاحد، القبض على ١٤ مطلوبا للقضاء وضبط اسلحة واعتدة في محافظة البصرة.

 

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقى “العراق اولا” نسخة منه انه” شرعت قيادة عمليات البصرة بعمليات دهم وتفتيش. والبحث عن المطلوبين للقضاء ومصادرة الأسلحة والاعتدة غير المرخصة ضمن قاطع عمليات البصرة.ومن خلال اللواء ٣٦ الآلي واللواء المغاوير قيادة عمليات البصرة والشرطة الاتحادية وقوة مرتبة من مقر القيادة. بالإضافة إلى مديريات وافواج طوارئ شرطة محافظة البصرة”.

ولفتت الى” تمكن القوات الأمنية المشاركة من إلقاء القبض على ١٤ مطلوبا للقضاء. وفق مذكرات قضائية مختلفة ثلاثة منهم تجارة المواد المخدرة  كما تمكنت القوة من ضبط ٢٤ بندقية. وسلاح BKC متوسط وقاذفة RBG7 “.

وتابعت الخلية الى” ضبط كميات من المواد المخدرة وكميات أخرى من والاعتدة الخفيفة والمتوسطة وعلى محورين. الأول من خلال اللواء ٣٦ الآلي والشرطة الاتحادية مديريات ومراكز شرطة محافظة البصرة وافواج الطوارئ. وقوة مرتبة من مقر قيادة العمليات شملت مناطق قضاء المدينة والهوير وكذلك مناطق الشافي وكرمة علي. والتي تعتبر ضمن القاطع الشمالي لمحافظة البصرة”.

ونوهت”اما المحور الثاني كان من خلال لواء المغاوير قيادة عمليات البصرة وقوة مرتبة من مقر القيادة ومديريات ومراكز وافواج طوارئ شرطة البصرة. بالإضافة إلى الوكالات الأمنية والاستخبارية والتي شملت مناطق قضاء الفاو والسيبة وأبو الخصيب وام الرصاص والتي تعتبر ضمن القاطع الجنوبي الغربي لمحافظة البصرة”.

ر.ك

زر الذهاب إلى الأعلى