“بينهم امرأة”.. القبض على 21 متهماً بحيازة المخدرات في 7 محافظات

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على 21 متهماً بينهم امرأة وذلك بمناطق مختلفة من البلاد.

 

وذكر قسم العلاقات العامة والاعلام بالمديرية في بيان تلقاه “العراق أولا”. أن “قسم مكافحة المخدرات في البصرة القى القبض على 6 متهمين، في حين القى قسم مكافحة مخدّرات ميسان القبض على 5 متهمين. اما قسم مكافحة مخدّرات بابل فقد القى القبض على 3 متهمين”. مضيفا أن “كل من أقسام مكافحة مخدّرات الأنبار ونينوى وصلاح الدين ألقوا القبض على متهمين اثنين، في حين ألقى قسمي مخدّرات كربلاء وديالى القبض على متهم واحد بينهم امرأة”.

وأشار قسم العلاقات العامة والاعلام بالمديرية في بيان في البيان ذاته. الى أن “المتهمين ضبطوا بالجرم المشهود وبحوزتهم (2007) حبة مخدّرة متنوعة ومادة الكريستال المخدرة. إضافة إلى أدوات التعاطي، وتمت احالتهم إلى القضاء وفق أحكام المواد القانونية (28/32) مخدّرات”.

ولفت البيان الذي أصدرته المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية أيضا. الى أن “هذه الواجبات جاءت بناءً عن المعلومات الاستخبارية التي حصلت عليها مفارز المديرية المنتشرة في بغداد والمحافظات. وكان للتعاون المستمر والمثمر مع المواطنين الذين يقومون بالإدلاء بمعلوماتهم عبر الخط الساخن (178) المجاني الدور المهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالعراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى