الممثل ​طوني عيسى يكشف في حلقة استثنائية عن أكثر من يحبه بزوجته

كشف الممثل اللبناني ​طوني عيسى​ وزوجته ​أمونة عيد​، في حلقة إستثنائية من برنامج أسبوعي “​ما بدا هلقد​” عن أكثر من يحبه بزوجته أمونة عيد.

قال طوني ان اكثر من ما يحبه بأمونة انها تتحمله لانه شخص صعب وعرفت كيف تتصرف معه وكيف يفكر هو. وقالت أمونة انها تعلم الظروف التي تفرض على طوني بسبب طبيعة عمله وهي متفهمة لهذا الموضوع.

أكدت أمونة أنها لبنانية الجنسية وربما حصل لغظ الجنسيات للبعض لانها من الطائفة العلوية فاعتقد البعض انها سورية. وكشفت انها معلمة لغة انجليزية وتحب الاطفال لذلك دخلت هذا المجال ولا تفكر ابدا في دخول عالم التمثيل وما رأيها بطوني عيسى الممثل والفنان؟

وقالت أمونة عيد أنها تعلم ان طوني يمتلك العديد من المعجبات الا انه يعلم كيف يضع حدود بينه وبينهن. واستطرد طوني وتكلم عن الثقة الموجودة بينهما وقال ان علاقتهما لم تكن عبارة عن 8 سنوات متتالية بل كانت متقطعة الا ان الاربع سنوات الاخيرة تحولت الامور الى رسمية اكثر.

وكشف طوني وزوجته أمونة تفاصيل قصة حبهما، وقالا إنهما يعرفان بعضهما البعض منذ 8 سنوات تقريباً، وهي لم تكن معروفة على أنها حبيبته، ولذلك تفاجأ الجمهور بزواجهما.

كما تحدثا عن بداية تعارفهما على بعضهما البعض أول مرة، وتفاصيل اللقاء الأول وقصة حبهما، التي مرت بصعوبات، قبل أن تصل إلى الخاتمة السعيدة.

تابعوا الحلقة كاملة في الفيديو المرفق:

 

المصدر: الفن

زر الذهاب إلى الأعلى