الرافدين يدعو المواطنين لتسديد مابذمتهم من أقساط شهرية

دعا مصرف الرافدين، اليوم الاثنين، المواطنين لتسديد مابذمتهم من أقساط شهرية متأخرة،لمنح فرصة لبقية المواطنين للاستفادة من الخدمات التي يقدمها.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه، إن “هناك بعض المواطنين متلكئين في تسديد مابذمتهم من أقساط الدفعات الشهرية المرتبة على القروض والتسهيلات المصرفية الآخرى”، مبيناً أن “المصرف سيتخذ الإجراءات القانونية وتفعيل قانون استحصال أموال الدولة إضافة إلى الغرامات التاخيرية المفروضة على المتلكئين”.

وأشار إلى، ان”الامتناع عن تسديد ما بذمتهم يضر المواطنين ويراكم عليهم الديون ويعرضهم إلى تبعات قانونية وخيمة ومن واجب النصيحة الإسراع في التسديد حفاظا على المال العام إضافة إلى منح الفرصة لبقية المواطنين للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المصرف من عوائد الأقساط والأموال المتلكئة”.

وبين البيان، أنه “تم نشر قائمة أولية باسماء المالكين”، داعيا إياهم إلى”تسديد ما بذمتهم من أموال”.

وذكر البيان، أن”المصرف مستمر في تقديم أنواع الخدمات والتسهيلات إضافة إلى قروض المشاريع الصغيرة وقروض البناء والترميم وقروض السيارات إضافة إلى القروض الاستثمارية وغيرها من الخدمات التي ممكن الاطلاع عليها من خلال زيارة فروع مصرفنا أو الاطلاع على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالمصرف”.

زر الذهاب إلى الأعلى