محافظ نينوى يوجه رسالة لكافة المرشحين للانتخابات موضحة التعامل بالقانون دون تمييز بين أي مرشح وآخر

وجه محافظ نينوى، اليوم الثلاثاء، إلى جميع المرشحين للانتخابات، والكتل السياسية المشاركة، رسالة توضح أن التعامل مع كل المخالفات بموجب القانون وليس هناك تمييز بين اي مرشح واخر او اي جهه سياسية. 

وذكر مكتبه الإعلامي في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن المحافظ وجه خطاب جاء فيه، “إلى كافة الاخوه المرشحين للانتخابات والكتل السياسيه المشاركه، نود أن نوضح بان مديرية بلدية الموصل قسم التجاوزات تتعامل مع كل المخالفات بموجب القانون وليس هناك تمييز بين اي مرشح واخر او اي جهه سياسيه واخرى” .

 

وأضاف “على بلدية الموصل وبلديات نينوى توجيه مفارز التجاوزات بتوجيه الانذارات للمرشحين المخالفين والكتل السياسيه مع نسخه الى مفوضية الانتخابات قبل القيام بالازالة وحسب التعليمات الوارده الينا، كما نهيب باالسيدات والسادة المرشحين كافه مراجعة قطاعات البلديه المنتشره في جميع احياء مدينة الموصل للاطلاع على المواقع الممكن استغلالها لاغراض الدعاية الانتخابيه”.

وتابع “كما نطلب الالتزام بالمضمون اعلاه لنتجب الازالات المخالفه وتم توجيه مديرية بلدية الموصل باتباع الطرق القانونيه بهذا الخصوص والتشديد على مفارزها العمل وفق الضوابط انفا.

خاتماً البيان، “كما نأمل من الجميع الالتزام بالتعليمات”.

 

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى