’مشجعة على التدريبات’…أجواء معسكر فريق المنتخب الأولمبي في تركيا

أكد المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي سعد حافظ ،اليوم الاثنين، أن معسكر الفريق المقام حالياً في مدينة أزميت التركية يعد مثالياً، فالأجواء مشجعة على التدريبات، ما يرفع مستوى الإعداد تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.

وقال حافظ في تصريح للوكالة الرسمية، تابعه ” العراق أولاً”. إن” معسكر تركيا يعد مثالياً، فالأجواء مشجعة على التدريبات”. مبيناً أن” المعسكر شهد تفاعلاً كبيراً ورغبةً واضحةً لرفع الإعداد من خلال الوحدات التدريبية والجهد الذي يبذله اللاعبون”.

وأضاف حافظ أن” أيضا المنتخب سيخوض مباراتين وديتين، على شكل مجموعتين، الأولى مع المنتخب الليبي. والثانية ستلاعب فريق من الدرجة الثانية في الدوري التركي. وهنالك تنسيق لإقامة مباراة أخيرة قبل السفر إلى الإمارات، ستكون إما مع نادي الكاظمة الكويتي أو مع نادٍ إيراني”.

وتابع المدرب المساعد أن” اللاعبين المحترفين سيتلحقون بمعسكر الإمارات كونه سيقام خلال أيام (الفيفا دي) والمدرب لديه فكرة فنية كاملة عن اللاعبين”.

وأشار إلى أن ” الجهاز الفني للمنتخب يسعى لاختيار من 15 الى 16 لاعباً من معسكر تركيا. وإلحاق المغتربين بهم لإكمال القائمة التي ستلاقي الإمارات في الرابع والسادس من الشهر المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى