رونالدو يأمل بالاعتزال ليكون مدرباً لابنه كريستيانو جونيور

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأحد، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يأمل في الاعتزال بمانشستر يونايتد والتحول لمنصب بالفريق ليكون مدرباً لابنه كريستيانو جونيور الذي يمارس كرة القدم حالياً.

وذكرت الصحيفة في تقرير، تابعها “العراق أولاً” أن “كريستيانو رونالدو البالغ 36 عاماً، وقع عقداً لمدة موسمين مع مانشستر يونايتد. مع إمكانية تمديده لموسم ثالث، الصيف الماضي، بعد مغادرته لفريق يوفنتوس عائدا لفريقه السابق في إنجلترا”.

وأضافت، أن “النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد. يعتقد أن النجم البرتغالي قادر على مواصلة اللعب في المستوى العالي حتى بلوغه 40 عاما. وهو ما يعني إمكانية بقائه في الفريق لموسم رابع”.

وأوضحت الصحيفة، أن “كريستيانو رونالدو يفكر في دخول عالم التدريب وقيادة مانشستر يونايتد مستقبلاً. الفريق الذي كان له الفضل في تقديمه للعالم كنجم حين جلبه المدرب الأسطورة السير أليكس فيرغسون وعمره 18 عاماً. من سبورتينغ لشبونة صيف 2003″.

وتابعت، أن “كريستيانو قد يدرب رونالدو ابنه كريستيانو جونيور البالغ 11 عاماً، الذي يلعب حالياً في صفوف الفئات الصغرى لمانشستر يونايد قادما بدوره من يوفنتوس”.

وأكدت الصحيفة، أن “كريستيانو جونيور خضع  لاختبار من قبل مدربي الفئات الصغرى في مانشستر يونايتد وظهر مبتسماً خلال أخذه صوراً مع ابن زميل والده الصربي نيمانيا ماتيش، البالغ 10 سنوات. والثنائي يلعبان في صفوف صغار الفريق الإنجليزي”.

زر الذهاب إلى الأعلى