بالصور: وزارة الدفاع تعلن حصيلة عمليات أمنية في بغداد

كشفت وزارة الدفاع، اليوم الإثنين، عن حصيلة عمليات أمنية في بغداد والقبض على 4 متهمين بتجارة المخدرات في العاصمة.

 

وقالت الوزارة في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. إنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة التي تبذلها قطعات قيادة العمليات للقضاء على ظاهرة المتاجرة. وتعاطي المواد المخدرة، تمكنت تشكيلات الفرقة الأولى شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفرزة من استخبارات وأمن الكرادة. من اعتقال متهمين اثنين بترويج المواد المخدرة ضمن قاطع المسؤولية، يحملان جنسية عربية، وتم اعتقالهما في منطقة البتاويين، وشارع النضال”.

وأضافت أيضا، “حيث ضبط بحوزتهما 51 غم من مادة الكرستال. و86 غم من مادة الحشيشة المخدرة، وبايبات للتعاطي، وميزان عدد 4 إلكتروني، وموبايلات ومبلغ من المال”.

كما أشار البيان إلى، أنه “وفي سياق متصل، تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة ذاتها وبعد نصب سيطرة مفاجئة ضمن قاطع المسؤولية من إلقاء القبض على متهمين اثنين في منطقة الأمين الثانية. وبحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة ومبلغ من المال مع أدوات التعاطي”.

وأوضح أيضا “وعلى صعيد متصل تمكنت المفارز المشتركة لقيادة العمليات من ضبط مسدس عدد 3. وبندقية كلاشنكوف١. وعتاد مختلف عدد ١٥٩، و20 غم من الكريستال، وكمية من الحبوب المخدرة وأدوات التعاطي. وتم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى