’إضافة لوظيفته’..نبيل جاسم رئيساً لشبكة الإعلام العراقي

بدء نبيل جاسم، اليوم الثلاثاء، مهامه رئيساً لشبكة الإعلام العراقي بعد صدور أمر ولائي من القضاء إضافة لوظيفته التي يشغلها حالياً.

وذكرت وثيقة الصادرة عن المحكمة القضاء الإداري تلقى “العراق أولاً” نسخة منها. أن “طالب الأمر الولائي هو نبيل جاسم. والمطلوب الأمر الولائي ضدهما هما: “رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي. إضافة لوظيفته، ورئيس شبكة الإعلام العراقي، إضافة لوظيفته“. 

وأضافت الوثيقة أيضا أن “للطلب المقدم في 25 / 10 / 2021، من طالب الأمر الولائي في الدعوى المرقمة (5418 / ق / 2021)، لإصدار أمر ولائي بإيقاف تنفيذ القرار المرقم 553 في 24 / 10 / 2021، والمتضمن إنهاء تكليف طالب الأمر الولائي من رئاسة شبكة الإعلام العراقي“.

كما أشارت محكمة القضاء الإداري إلى “لدى التدقيق والمداولة ولتوفر شروط إصدار الأمر الولائي. ومنها عدم تدارك الأضرار المستقبلية في تنفيذ الأمر محل الاعتراض، قررت المحكمة بالاتفاق وقف تنفيذ القرار المرقم (553) في 24 / 10 / 2021، لحين حسم الدعوى المعروضة أمام هذه المحكمة استناداً إلى أحكام المواد (151، 152). من قانون المرافعات المدنية رقم (83) لسنة 1969”.

والجدير بالذكر أن “محكمة القضاء الإداري قد أصدرت. في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أمراً ولائياً بإعادة نبيل جاسم، رئيساً لشبكة الإعلام العراقي. “

محكمة القضاء الإداري

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى