توقعات باستقرار حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، استقرار حالة الطقس بعموم مناطق البلاد في الأيام الأربعة المقبلة.

وذكر بيان للهيئة، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أن “استقرار حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث أن طقس يوم الأحد المقبل سيكون صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة في المنطقة الوسطى وشمالية شرقية خفيفة في المنطقة الشمالية، أما المنطقة الجنوبية فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”.

وتابع البيان أيضا أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى وغائما جزئيا الى غائم في المنطقة الشمالية ،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق متغيرة الاتجاهات خفيفة. كما أن المنطقة الجنوبية فإن الطقس سيكون صحواً الى غائم جزئي ،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

كما لفت البيان إلى أن “طقس يوم الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائما جزئيا يتحول الى صحو ليلا،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

ويوم الأربعاء فإن “الطقس سيكون صحواً أيضا مع بعض قطع الغيوم. ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً ،وفي المنطقة الشمالية سيكون صحواً الى غائم جزئي ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً والمنطقة الجنوبية. سيكون الطقس فيها صحوا الى غائم جزئي”.
وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وتفاصيل حالة الطقس في البلاد:

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

 

زر الذهاب إلى الأعلى