الكاظمي يجري جولة راجلة في أحياء مدينة الصدر.. داعياً لإعادة الإعمار

أجرى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، جولة راجلة في أحياء مدينة الصدر. وشوارعها شرقي بغداد، بعد أيام من محاولة اغتياله.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “الكاظمي يدعو من شارع الفلاح إلى إطلاق حملة. لإعادة إعمار مدينة الصدر تكون مدخلاً لإعمار مدينة بغداد وباقي المحافظات”.

 

واضاف البيان أن” الكاظمي أجرى جولة راجلة في أحياء مدينة الصدر. وشوارعها شرقي بغداد، التقى خلالها عدداً من المواطنين الذين هنأوا سيادته بالسلامة. والنجاة من الاعتداء الإرهابي الآثم الذي استهدف السيد رئيس مجلس الوزراء”.

 

وتابع أنه “أجرى جولة في شارع الفلاح وسط مدينة الصدر. واطلع سيادته على سير أعمال التأهيل والإكساء والتبليط التي باشرت بها أمانة بغداد والدوائر الخدمية. واستمع سيادته لاحتياجات المواطنين ومطالبهم، ووقف على مستوى الخدمات المقدمة لهم .ووجه الدوائر الحكومية المعنية بتخطي العقبات التي تعيق تقديم أفضل الخدمات”.

 

وبحسب البيان، دعا الكاظمي إلى “إطلاق حملة لإعادة إعمار مدينة الصدر تكون مدخلاً لإعمار مدينة بغداد. وباقي المحافظات، وفق استحقاق المواطن العراقي بالعيش الكريم والخدمات المناسبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى