رسول يعلن عن الإطاحة بإرهابي وإلقاء القبض على 6 آخرين في ثلاثة محافظات

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأربعاء، الإطاحة بإرهابي وإلقاء القبض على 6 آخرين بعمليات لجهاز مكافحة الإرهاب في محافظات الأنبار وبغداد وكركوك.

وذكر رسول في بيان، تلقى “العراق أولاً” إنه “بتوجيه القائد العام للقوات المسلحة، تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من احباط عملية إرهابية في هيت شمال مدينة الرمادي، وألقى القبض على 5 من عصابات داعـش الإرهابيـة وعثر على كدس للسلاح والعتاد”، لافتا الى أن “أبطال الجهاز افتتحوا عملياتهم في محافظة الأنبار من خلال نصب كمين محكم تم العمل عليه منذ مدة، استطاع خلاله أبطالنا من إلقاء القبض على 3 إرهابيين ينتمون لبقايا عصابات داعـش (من بين الخمسة) حيثُ كان هؤلاء يخططون لتنفيذ عملية إرهابية داخل قضاء هيت شمال مدينة الرمادي”.

وأضاف: “ليباشر شجعان الوطن في جهازنا بعمليتين نوعيتين، الأولى في محافظة بغداد – قضاء التاجي والتي تم فيها إلقاء القبض على إرهابي ينتمي لداعـش وبدلالته تم العثور على كدس للأعتدة والأسلحة يضم هاونا عيار 81 ملم، والثانية في محافظة كركوك والتي أطيح بها بعنصر إرهابي”.

وأشار إلى أن “جهاز مكافحة الإرهاب له القدرة الكاملة على إحباط المُخططات الإرهابية التي تستهدف أمن الوطن والمواطن وأن عملياته دقيقة للغاية  وما يُعرض على المواطنين عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي هو جُزء قليل من عملياتنا البطولية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى