الخدمة الاتحادي يكمل استعداداته باختبار المؤهلين للمرحلة الثانية من الكليات الساندة

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الجمعة، إكمال استعداداته الخاصة باختبار المؤهلين للمرحلة الثانية من الكليات الساندة من حملة شهادة البكلوريوس والدبلوم.

واكد الناطق الرسمي لمجلس الخدمة العامة الاتحادي وسام اللهيبي في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. إن “الاثنين المقبل هو أول أيام الاختبارات للمتقدمين للتعيينات من الكليات الساندة. والمشمولين بقانون رقم ٦ لسنة ٢٠٠٠ والذين تم تأهلهم للمرحلة الثانية. وهي مرحلة الاختبار الإلكتروني الحضوري والتي تستمر لمدة 3 ايام”.

كما أشار الى ان “المجلس اعتمد الايميلات الشخصية. للمتقدمين من أجل تسهيل وصول المعلومات والإجراءات المطلوبة من المتقدمين في يوم الاختبار. لضمان حصول كافة المؤهلين على حقهم في الاختبار” موضحا ان “المجلس قد اكمل الاستعدادات والمستلزمات الخاصة بالاختبار. وتهيئة المختبرات في الجامعات العراقية لغرض استيعابهم”.

ودعا اللهيبي المؤهلين أيضا إلى “متابعة ايميلاتهم الشخصية والحضور قبل ساعة على الأقل في الوقت والمكان المحددين واتباع كافة الإجراءات المطلوبة. من أجل اكمال الاختبار بكل شفافية . مضيفا أن على المتقدمين اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي خلال عملية التسجيل. والاختبار أيضا حفاظا على السلامة العامة ويسمح لهم بجلب ورقه وقلم تحسبا لاحتياجهم لها مع جلب الوثائق الثبوتية (جواز سفر او بطاقة موحدة او هوية الاحوال الشخصية) لتدقيق معلوماتهم. وبإمكان المؤهلين للاختبار مراجعة أماكن الاختبار الخاصة بهم يوم الاحد القادم لمعرفة المكان الذي سيتم اختباره فيه ولتسهيل قدومه للاختبار في اليوم المحدد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولا

 

زر الذهاب إلى الأعلى