العراق بانتظار مباراة صعبة وحساسة أمام نظيره القطري

أعلن المدرب والخبير الكروي أنور جسام، اليوم الاثنين، عن مدى صعوبة وحساسية مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره القطري في بطولة كأس العرب فهي مباراة تحدٍ واثباتِ وجودٍ.

وقال جسَّام في تصريح للوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. إن ” مباراة اليوم ستكون حساسة وصعبة، فمنتخب قطر يسعى لإثبات وجوده بوصفه متصدراً للمجموعة، وفريقنا يطمح الى حجز التذكرة الثانية والتأهل الى الدور المقبل “.

وأضاف أيضا أن” كلَّ مباراةٍ لها ظروفها وخصوصيتها. وامكانياتها وقدراتها ولاعبوها، وبإمكان الفريق العراقي أن يقدم مستوى رائعاً ويحقق الفوز “.

وأضاف، جسام، أن” أغلب لاعبينا من الشباب. ومنهم من يلعب لأول مرة مع المنتخب ولم يكتمل بينهم عامل الانسجام ؛ فهم بحاجة الى وقت كافٍ وتدريب حثيث للوصول الى المستوى المطلوب”،

كما أشار إلى، أن ” أسوُد الرافدين لديهم الطموح. والرغبة بالعطاء بشكل أفضل في هذه المباراة، لأنها تمثّل تحدّياً لإثبات الوجود ولفْتِ الأنظار “.

وتابع جسّام، أن” المنتخب القطري لم يكن بالمستوى المطلوب في مباراتيه الأولى والثانية. بوصفه من الفرق التي ستلعب في كأس العالم، ففي مباراة عمان لم يحقق الفوز إلّا في الدقيقة الأخيرة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولا

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى