مهاجم منتخب تونس يتمنى لو اقترنت جائزة الهداف بلقب كأس العرب

تمنى مهاجم منتخب تونس سيف الدين الجزيري أن يقترن تتويجه بالحذاء الذهبي وجائزة الهداف بحصول فريقه على كأس العرب لإسعاد الجماهير التونسية. لكن الفرحة لم تكتمل بعد الهزيمة أمام الجزائر بثنائية نظيفة.

وقال سيف الدين الجزيري في موقع “كورة” اطلع عليه “العراق أولاً”. إن ” المباراة كانت صعبة للغاية ومع ذلك دخلناها بقوة وبعزيمة كبيرة. لكن لم نكن موفقين ولم نتمكن من حسم الفرص التي أتيحت لنا في كأس العرب ”

وأضاف الجزيري أيضا أن ” أمامنا مواعيد مهمة في كأس إفريقيا والجولة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وسنقدم كل ما لدينا لإسعاد الشعب التونس بعد الخسارة أمام الجزائر بفوزه بلقب كأس العرب”.

كما تابع الجزيري أن “جائزة الحذاء الذهبي التي حصلت عليها أهديها للجمهور التونسي الذي دعمنا وشجعنا منذ أول مباراة إلى النهائي”.

 

والجدير بالذكر أن “المنتخب الجزائري توج بلقب بطولة كأس العرب، عقب فوزه على نظيره التونسي (2-0)، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم السبت”.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي. ليضطر المنتخبان للعب شوطين إضافيين لحسم الفائز باللقب.

وفي الشوط الإضافي الأول تمكن المنتخب الجزائري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (99) عبر تصويبة قوية من أمير سعيود من خارج منطقة الجزاء.

ثم أضاف ياسين براهيمي الهدف الثاني. للمنتخب الجزائري في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الثاني.

وهذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها المنتخب الجزائري بلقب بطولة كأس العرب. فيما توج المنتخب التونسي باللقب من قبل في نسخة 1963.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً“أ

زر الذهاب إلى الأعلى