بغداد.. القبض على 4 مطلوبين بينهم متهمين بتعاطي وترويج المخدرات

ألقت الشرطة الاتحادية، اليوم الأحد، القبض على عدد من المطلوبين، بينهم متهمين اثنين بتعاطي وترويج المواد المخدرة في بغداد.

 

وذكرت الشرطة في بيان، تلقاه “العراق أولا”. أنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة الخارجين عن القانون من تجار ومتعاطي المواد المخدرة. تمكنت مفارز اللواء السادس بالفرقة الثانية في الشرطة الاتحادية المنتشرة ضمن قواطع المسؤولية في منطقة (حي الجهاد ) جنوب غرب بغداد بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء. من القبض على اثنين متهمين بتعاطي وترويج المخدرات”. مؤكدا، أنه ” كان بحوزتهم كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرة وأنبولة تستخدم لتعاطي المواد المخدرة”.

وأضاف البيان، “فيما تمكنت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية. بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية. من القبض على اثنين من المتهمين بالجرم المشهود بسرقة دراجة نارية نوع هونداي في منطقة (الكاظمية) ببغداد”. لافتا “تم إحالتهم مع المواد المضبوطة أصولياً إلى الجهات المختصة”.

وتابع البيان، فيما نفّذت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (الملحانية) جنوب غرب بغداد. تم خلالها العثور على 3 بندقية كلاشنكوف، مسدس كلوك، 3 مخزن بندقية، 3 مخزن مسدس، 220 إطلاقة بندقية. درع نسيجي عدد 2، خوذة رأس”.  مشيراً أنه “تم ضبط جميع المواد والتعامل معها أصولياً”.

زر الذهاب إلى الأعلى