’للمشاركة في كأس إفريقيا’… لاعب نادي ميلان يوجه رسالة لمشجعي الجزائر

وجه لاعب نادي ميلان، إسماعيل بناصر، اليوم السبت، رسالة لمشجعي منتخب بلاده الجزائر، عقب اختياره ضمن تشكيلة “محاربو الصحراء” للمشاركة في كأس إفريقيا المقررة في الكاميرون مطلع العام الجديد.

ونشر بناصر عبر حسابه في موقع “فيسبوك”. اطلع عليه “العراق أولاً”. “صورة له وهو يحمل كأس النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا التي توج بها مع الجزائر في العام 2019. وكتب: “فخور باستدعائي للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة، وسنبذل قصارى جهدنا للدفاع عن لقبنا، بتصميم وتواضع”.

وتوجت الجزائر بلقب بطولة إفريقيا الأخيرة، التي أقيمت عام 2019 في مصر. بعد فوزها على السنغال في النهائي (1-0)، واختير بناصر أفضل لاعب في تلك النسخة.

وينتقل المنتخب الجزائري بعد غد الاثنين، إلى الدوحة في إطار استعداداته للبطولة القارية، حيث سيخوض مباراتين وديتين، أمام غامبيا في الأول من يناير، وضد غانا في الخامس من الشهر نفسه. قبل السفر إلى الكاميرون مباشرة، وفق ما أعلن الاتحاد الجزائري.

وتقام كأس أمم إفريقيا في الكاميرون في الفترة الممتدة بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين، وأوقعت القرعة المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة، إلى جانب كوت ديفوار، غينيا الاستوائية، وسيراليون.

 

كما تابع المدرب: “شاهدت المباراة النهائية قبل تبديله. وأنا أدرك تماما أن لدينا لاعب آخر موهوب للغاية قادم من فريق الشباب. وأتمنى بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا أن يتمكن من التدرب معنا بشكل منتظم وأن يكون جزءا من مجموعتنا”.

وتألق حنبعل الجبري، البالغ من العمر 18 عاماً. بشكل لافت مع منتخب تونس خلال مباريات بطولة كأس العرب التي اختتمت في قطر يوم السبت الماضي، حيث حصل على جائزة أفضل.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

 

زر الذهاب إلى الأعلى