أسعار النفط تغلق على مكاسب للأسبوع الرابع توالياً

أغلقت أسعار النفط، اليوم السبت، للأسبوع الرابع توالياً على مكاسب بدعم من المخاوف بشأن الإمدادات والمخاوف السياسية.

 

وذكرت وكالة “رويترز” اطلع عليها “العراق أولاً”. أن “خام برنت أغلق في آخر جلسة له الجمعة على ارتفاع بمقدار 0.69 دولار ليصل الى 90.03 دولار. وحقق ربحاً أسبوعياً بلغ 2.14 دولار او ما يعادل نسبة 2.43% في اسبوع.”

وأضاف البيان أيضا أن “خام غرب تكساس الوسيط الأميركي أغلق أيضا على ارتفاع بمقدار 0.21 دولار. ليصل الى 86.82 دولار للبرميل وحقق ربحا اسبوعيا ايضا بلغ 1.68 دولار او ما يعادل نسبتها 1.97%.”

كما أشارت “رويترز” إلى أن “أسعار النفط ارتفعت خلال الأسبوع الماضي وتصاعدت المخاوف. بشأن الإمدادات هذا الأسبوع بعد صراع عسكري محتمل في أوكرانيا والذي من شأنه التسبب في اضطراب أسواق الطاقة. وخاصة إمدادات الغاز الطبيعي إلى أوروبا.”

 

 

ويذكر في وقت سابق أن “أسعار النفط، ارتفعت اليوم أمس الجمعة. محققة سادس مكسب أسبوعية لها، وسط مخاوف من شح الإمدادات مع استمرار المنتجين الرئيسيين في سياستهم المتمثلة في زيادة الإنتاج المحدودة وسط ارتفاع الطلب على الوقود”.

 

واضافت “رويترز”. “أسعار النفط تحقق مكاسب جديدة حيث ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 49 سنتا أو 0.6 بالمئة إلى 89.83 دولاراً للبرميل في الساعة 0310 بتوقيت جرينتش. بعد أن هبطت 62 سنتا في اليوم السابق. ومع ذلك، فقد وصلت الأسعار إلى 91.04 دولارًا في وقت سابق من تلك الجلسة، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2014.”

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى