العامري يتفقد الوحدات الإدارية في معسكر البيجية في العاصمة

 

تفقّد قائد قوات الشرطة الاتحادية، الفريق “صالح ناصر العامري” ،اليوم الثلاثاء، الوحدات الإدارية في معسكر البيجية شملت مديرية الرواتب والأمور المالية وآمرية الطبابة، ذلك في إطار جولاته الميدانية المستمرة.

 

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقى “العراق أولا” نسخة منه، “ابتدأ الزيارة التي رافقه فيها اللواء “صادق عبد الجبار كرم” مدير مديرية الرواتب والأمور المالية وآمر آمرية الطبابة اللواء “محمود منير عبد الفتاح” ، بالاطلاع على سير الأعمال والإنجازات المتحققة من المشاريع التي تم إنشاؤها مؤخرا والتي تدعم جاهزية معسكر البيجية وتضمن سبل الارتقاء بالمستوى الإداري والمهني”.

 

وأكد، على “تنفيذ المهام والواجبات وفق الأسس السليمة ، وأهمية الالتزام الكامل بالضبط العسكري والتعامل المهني والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تقديم ما هو أفضل لأن الجميع امام مسؤولية أمنية كبيرة”.

وبحسب البيان، “أكمل الفريق “العامري” جولته بزيارة إلى مقرّي الفوج الاول والثالث للواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية ، مستهلاً هذه الزيارات بقراءة سورة الفاتحة تَرحماً على أرواح شهداء العراق والشرطة الاتحادية عند نصب الشهداء ، داعيا المولى تبارك وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه”.

 

وتابع البيان، “كان في استقباله قائد الفرقة العميد “مالك ارشيد جبارة” ، وفور وصول سيادته مقر كل فوج تم عقد مؤتمر أمني نوقش خلاله آخر المستجدات الأمنية ضمن قاطع المسؤولية ، بعدها استطلع مكاتب ومفاصل الأفواج وقواطع استراحة المنتسبين”.

 

 

وأكد، “خلال هذه الجولات بالحفاظ على حقوق المقاتلين وتلبية احتياجاتهم خلال لقاءات دورية يلتقي فيها الآمرين بمنتسبيهم وحلها وفق الصلاحيات الممنوحة”.

 

وفي ختام جولته شدد السيد قائد قوات الشرطة الاتحادية، على “اهمية متابعة العمل ورفع مستوى الاداء على مختلف الأصعدة وبما ينسجم مع الطموحات والانجازات التي تحققها قواتنا البطلة في مختلف الميادين مشيدا بالجهود التي يبذلها الضباط والمراتب ومتمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم والنجاح خدمةً لشعبنا ووطننا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى