اتحاد الجودو: معسكر كربلاء يعد من أفضل المعسكرات التي دخلها المنتخب العراقي

أعلن اتحاد الجودو العراقي، اليوم الأحد، عن تحقيق معسكر كربلاء للفائدة المرجوة منه ويعد من أفضل المعسكرات التي دخلها المنتخب العراقي.

 

وقال المنسِّق الإعلامي لاتحاد الجودو العراقي علي البهادلي في تصريح للوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. أنَّ “المعسكر الثلاثي المشترك بين منتخبات العراق وتونس وإيران والذي أقيم في محافظة كربلاء المقدسة. للفترة من 27  شباط الى 5 آذار يعَدُّ من أفضل المعسكرات التي دخلها المنتخب العراقي بسبب تواجد  نخبة مميزة من أفضل نجوم اللعبة.”

وأكد إنَّ ” الاحتكاك بلاعبي المنتخب التونسي الذي يعد من أهم المنتخبات الأفريقية والمنتخب الإيراني الحائز على البطولة الآسيوية في أكثر من مرة. سيكون له مردود فني كبير من خلال اكتساب لاعبينا الخبرة التي ستسعفهم في البطولات المقبلة “.

وأضاف البهادلي، أنَّ ” المعسكر التدريبي يعد أولى فقرات المنهاج السنوي الذي وضعه الاتحاد للعام 2022. والذي سيكون حافلاً بالعديد من المشاركات. والفعاليات سواء على مستوى المنافسة في البطولات أم المعسكرات التدريبية “.

 

والجدير بالذكر في وقت سابق أن “المنسّق الإعلامي لاتحاد الجودو علي البهادلي قال. إن” الاتحاد أكمل كافة الإجراءات الإدارية واللوجستية لمعسكر كربلاء الذي يجمع المنتخبات الثلاث لغاية الخامس من اذار المقبل”.

وأضاف البهادلي، أيضا أن ” المعسكر سيستمر بإقامة التدريبات خلال الأيام المقبلة. على أن تقام بطولة ودّيّة مصغرة بين المنتخبات الثلاث يوم الأربعاء المقبل”.

كما أشار إلى، أن ” مدرب منتخبنا الوطني انيس لونيفي سيقوم. في ضوء النتائج. باختيار القائمة النهائية للمنتخب للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان أواخر شهر آذار المقبل”.

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى