أخر الأخبار

حصيلة اليوم…. ارتفاع شهداء غزة إلى نحو 29 ألفاً

أعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم الخميس عن ارتفاع عدد شهداء وجرحى العدوان الصهيوني المستمر منذ 7 تشرين الأول 2023.

 

 

وقالت صحة غزة ان عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي ارتفع إلى 28,663 شهيدا و68,395 مصابا.

وفي اليوم الـ 132 من العدوان الإسرائيلي على غزة استمر استهداف قوات الاحتلال للمستشفيات. والمراكز الطبية في القطاع، حيث قصفت قوات الاحتلال مجمع ناصر الطبي في خان يونس.

في الوقت ذاته لا تزال المقاومة قادرة على قصف مستوطنات. ومدن إسرائيلية والاشتباك من المسافة صفر مع قوات الاحتلال.

على الجانب الآخر رفض جنود من لواء غفعاتي تنفيذ مهام داخل قطاع غزة. بينما توقّع جيش الاحتلال استقبال أكثر من 20 ألف جريح عسكري هذا العام.

ورغم ما واجهه جيش الاحتلال في غزة. لا يزال نتنياهو مصرّا على الاستمرار في الحرب. ويقول إنه لن يخضع لشروط حماس.

في الضفة الغربية واصلت قوات الاحتلال نهجها باقتحامات ليلية لمدن وبلدات عدة بالضفة. بينما دهم مستوطنون بلدة بمحافظة سلفيت، وأدوا طقوسا تلمودية ورقصات موسيقية.

كشفت تقارير صحفية، يوم أمس الأربعاء، ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 131 على قطاع غزة المنكوب إلى 28576 شهيداً و68291 جريحاً.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إن الاحتلال ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 11 مجزرة في القطاع راح ضحيتها 103 شهداء و145 جريحاً ليرتفع بذلك عدد ضحايا العدوان المتواصل منذ السابع من تشرين الأول الماضي على القطاع إلى 28576 شهيداً و68291 جريحاً، فيما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات جراء منع الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم

زر الذهاب إلى الأعلى