أخر الأخبار

جدل الهياكل “الغامضة” يعود في أمريكا

كشفت شرطة مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية، عن العثور على هيكل معدني “غامض” في مسار مشي للمسافات الطويلة.

وكتبت الشرطة في منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب شبكة سي ان ان الأميركية. واطلعت عليها”النعيم نيوز”. ” تتضمن صورا للهيكل: “نرى الكثير من الأشياء الغريبة عندما يذهب الناس للمشي لمسافات طويلة. مثل عدم الاستعداد للطقس، وعدم جلب ما يكفي من الماء … لكن تحققوا من ذلك. كيف وصل إلى هناك؟”.

وأضافت أنه “تم العثور على الهيكل خلال عطلة نهاية الأسبوع بالقرب من غاس بيك شمال مدينة لاس فيغاس.”

ولم تستجب شرطة لاس فيغاس على الفور لطلب “سي إن إن” للتعليق.

وبحسب الشبكة، فإن الهيكل الذي ظهر في لاس فيغاس، يذكر بتلك التي ظهرت في جميع أنحاء العالم بعد مدة وجيزة من اكتشاف “هيكل فضي.” يبلغ ارتفاعه 10 أقدام (3 أمتار) في أواخر عام 2020 من قبل طاقم طائرة هليكوبتر تحلق فوق صحراء ولاية يوتا.

ومنذ ذلك الحين، ظهرت هياكل مماثلة على قمة جبل في كاليفورنيا، وفي غابة في رومانيا، وجزيرة وايت قبالة الساحل الجنوبي لإنكلترا. وفقا للشبكة التي ذكرت أن عمليات مشاهدة مثل تلك الهياكل تباطأت إلى حد كبير منذ عام 2021، لكن في شهر مارس الماضي، عثر عامل بناء على هيكل في منطقة بويز بويلز أثناء المشي فوق أحد التلال.

وأثار منشور شرطة مدينة لاس فيغاس على فيسبوك الجدل بشأن طبيعة الهيكل، حيث ربط بعض المستخدمين بينه وبين “الكائنات الفضائية”، أو أنه “مقلب”، فيما افترض آخرون أنه “عمل فني”، بحسب “سي إن إن”.

وفي عام 2020، جادل خبير المعارض، ديفيد زفيرنر، بأن الهيكل الذي وجد بولاية يوتا كان من عمل النحات الراحل، جون مكراكن، وأنه تم تركيبه بطريقة ما بعد وفاته في عام 2011.

لكنه تراجع لاحقا عن هذه النظرية قائلا: “عندما تنظر عن كثب إلى الصور. سترى المسامير والبراغي التي لا تتفق مع الطريقة التي أراد بها مكراكن أن يتم بناء عمله”.

كما ادعى المصمم توم دانفورد، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية خلال ديسمبر كانون الأول 2020، أنه أقام الهيكل في جزيرة وايت، “من أجل المتعة فقط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى