أخر الأخبار

المندلاوي: ضرورة اتخاذ تدابير احترازية لتحقيق الاستقرار في كافة المحافظات 

أكد رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي، اليوم الأحد، على ضرورة اتخاذ تدابير احترازية لتحقيق الاستقرار في المحافظات كافة ولا سيما المناطق التي تتكرر فيها الخروقات الأمنية.

وقال المكتب الإعلامي للمندلاوي في بيان، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، إن “رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي. استقبل رئيس أركان الجيش العراقي، الفريق اول قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يار الله. وعدد من النواب، لمناقشة الوضع الأمني في عموم البلاد. والتطورات الأخيرة التي تشهدها المنطقة، فضلا عن خطة تأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.

وأضاف البيان، أن “المندلاوي أكد على ضرورة اتخاذ تدابير احترازية لتحقيق الاستقرار في المحافظات كافة ولا سيما المناطق التي تتكرر فيها الخروقات الأمنية. عبر إعادة توزيع القطعات العسكرية، وإطلاق الحملات الاستباقية لتطهيرها من الخلايا النائمة”.

وتابع “بين رئيس مجلس النواب النيابية أن أمن واستقرار البلاد يتأثر بما يجري في المنطقة من أحداث وتطورات ولا يتجزأ عن الأمن الإقليمي. وهذا يستدعي وضع رؤية شاملة لمواجهة المخاطر داخليًا وخارجيًا، عبر تطوير قدرات الجيش في مجالات التدريب والتسليح والتجهيز. والاهتمام بشراء أنظمة دفاع متطورة لحفظ سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

زر الذهاب إلى الأعلى